رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: محمد صلاح يرغب في تسجيل الأهداف.. و«جنون» هالاند لا يقارن

03:24 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022
كلوب: محمد صلاح يرغب في تسجيل الأهداف.. و«جنون» هالاند لا يقارن

هالاند وصلاح

دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن النجم المصري محمد صلاح، مؤكداً أنه يرغب دائماً في تسجيل الأهداف، ويأمل في أنه يكون قريبا من العودة لتألقه المعتاد، وكذلك بالنسبة للفريق بشكل عام الذي تراجع مستواه في الموسم الحالي، كما تطرق للإشادة بمستوى المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، مشيراً إلى أنه لا يمكن مقارنته بأي لاعب في الوقت الحالي.

مدرب ليفربول: هالاند لاعب استثنائي.. ولا أحد يقدر ما يفعله صلاح عندما لا يسجل

وقال يورجن كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية: «أتمنى أن نكون قريبين من الانفجار والعودة لمستوانا، وكذلك محمد صلاح مثلنا، حتى عندما لا تكون أرقامه التهديفية مجنونة ، فإنه يساهم في الأهداف بشكل جيد، مثل تمريراته إلى داروين نونيز في المباراة الأخيرة، المشكلة فقط هي إذا لم تسجل، لأن في ذلك الوقت لا أحد يقدر ذلك».

وأضاف: «لا يوجد أحد في العالم يمكنه التعامل مع وضع إيرلينج هالاند الحالي، ما يفعله والأرقام التي يحققها هو أمر مجنون، لقد هز رأسه بعدما سجل هدفه الثاني في شباك كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا، وكأنه يشير أن بإمكانه القيام بأي شيء».

وتابع: «هالاند لاعب استثنائي، ويلعب في فريق استثنائي أيضاً، هو من الواضح أنه يعمل بشكل جيد معًا، يجب ألا نقارن أي شخص به الآن، أو على الأقل أنا لا أفعل ذلك».

يورجن كلوب: محمد صلاح بدأ يستعيد مستواه

وواصل: «محمد صلاح يريد تسجيل الأهداف، حتى بعد 20 عاماً لو اتصلت به سيكون لديه نفس الرغبة، ولكنه بدأ يجمع نفسه ويستعيد مستواه».

وأتم: «لقد دافع صلاح خلال مواجهة رينجرز بمستوى رائع ولا يصدق، لقد شاهدته وهو يدافع عن أنصاف المساحات ويسترجع الكرة لصالحنا، بعدما جاء من الخلف من الجانب الأعمى للمدافع، كانت حالة رائعة، إذا دافع هذا الفريق بأفضل صورة، فنحن نستطيع القيام بالعديد من الأشياء الجيدة، وهذا ما يجب علينا فعله».