رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

04:44 م | الأحد 09 أكتوبر 2022
معلق مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول

تنطلق مباراة ليفربول وأرسنال، التي ستنطلق اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الإمارات، صمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون التونسي عصام الشوالي هو معلق مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستذاع المباراة التي تجمع الفريقين عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويخوض فريق أرسنال المباراة أمام نظيره ليفربول هو محتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، حصل عليها من 8 لقاءات، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات، وتلقي الهزيمة في مواجهة وحيدة أمام نظيره مانشستر يونايتد.

بينما يدخل فريق ليفربول المباراة أمام نظيره أرسنال وهو محتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط، حصل عليها من 7 لقاءات، بعدما حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في 4 لقاءات، وهزم في لقاء وحيد.

ليفربول يسعى للفوز على أرسنال 

ويسعى الريدز للفوز بلقاء اليوم أمام نظيره أرسنال، وذلك من أجل الذهاب بعيدًا عن موقعه الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

وفي المقابل يأمل فريق الجانرز لتحقيق الانتصار ضد ليفربول، وذلك من أجل العودة مجددًا لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسه القوية التي بينه وبين فريق مانشستر سيتي.