رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بينها تشيلسي ويونايتد.. هالاند يتفوق تهديفيا على 13 فريقا بالبريميرليج

06:42 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022
بينها تشيلسي ويونايتد.. هالاند يتفوق تهديفيا على 13 فريقا بالبريميرليج

إيرلينج هالاند

يبدو أن ماكينة الأهداف النرويجية، إيرلينج هالاند، نجم وهداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يواصل إبهار العالم بأرقامه الخيالية وسجله التهديفي المرعب في أولى مواسمه على الإطلاق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.

جاء ذلك بعد نجاح صاحب الـ22 ربيعا، في الوصول إلى سجل تهديفي بالبطولة الأقوى عالميا هذا الموسم، بتسجيله 15 هدفا دفعة واحدة في 9 مباريات حتى الآن بـ «البريميرليج»، وذلك بواقع دقائق مشاركات بلغت 754 دقيقة فقط بالبطولة الإنجليزية الكبيرة.

وبالنظر إلى السجل التهديفي المرعب للنجم النرويجي الشاب الذي يخوض موسمه الأول في الدوري الأقوى بالعالم، نجد أنه يتفوق تهديفيا على أعرق الفرق الإنجليزية على الإطلاق بالمسابقة حتى الآن.

ويتفوق هالاند تهديفيا حتى الآن على 13 فريقا بالمسابقة الإنجليزية الكبيرة الموسم الجاري على رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد، وذلك بعد مرور 9 جولات.

هالاند يتفوق تهديفيا على 13 فريقا ويتساوى مع ليستر 

ويمتلك إيرلينج هالاند في جعبته حتى الآن 15 هدفا، متفوقا على الصعيد التهديفي بذلك على فرق تشيلسي، ومانشستر يونايتد صاحبا المركز الرابع والخامس بجدول الترتيبن وكلاهما سجلا 13 هدفا حتى الآن ببطولة الدوري الإنجليزي، كما تفوق على برايتون صاحب الـ14 هدفا، بورنموث الذي يمتلك في جعبته 8 أهداف، وفولهام صاحب الـ14 هدفا، بالإضافة إلى إيفرتون ووست هام يونايتد، وساثهامبتون أصحاب الـ8 أهداف، بالإضافة إلى تفوقه على ليدز يونايتد صاحب الـ11 هدفا، وكريستال بالاس صاحب الـ10 أهداف، وكذلك أستون فيلا ونوتينجهام فورست صاحبا الـ6 أهداف بالمسابقة، وأخيرا ولفرهامبتون صاحب الـ3 أهداف، كما تساوي هالاند تهديفيا مع ليستر سيتي صاحب الـ15 هدفا ببطولة الدوري.