رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاس فاسكيز: فوز ريال مدريد بدوري الأبطال ليس بالصدفة أو الحظ

09:17 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022
لوكاس فاسكيز: فوز ريال مدريد بدوري الأبطال ليس بالصدفة أو الحظ

لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد

تحدث اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز، عن مواجهة فريقه ريال مدريد ضد شاختار دونتيسك الأوكراني، التي يستضيفها ملعب بيبسي أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما تطرق للتعليق على تصريحات تشافي، مدرب برشلونة، وليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، عن دور الحظ في الفوز بلقب «الشامبيونزليج».

لوكاس فاسكيز: مواجهة شاختار خطوة مهمة في دوري الأبطال

وقال لوكاس فاسكيز في المؤتمر الصحفي: «مواجهة شاختار تعد خطوة مهمة جدا في البطولة بالنسبة لنا، لأنه حال تحقيق الانتصار فسوف نكون في طريقنا الصحيح إلى التأهل، نحن نعمل بشكل جيد حتى الآن منذ بداية الموسم».

وأكد اللاعب: «لقد تعافيت من الإصابة وأصبحت بخير، لدي مشاعر جيدة الآن، ونركز على لقاء الغد، وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت الكافي للاستعداد لمباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل».

وأضاف «فاسكيز»: «اليوم أصبح مركزي ظهير أيمن، ونجحت في التأقلم مع ذلك بشكل جيد جدا، أنا أستمتع بما أقدمه في هذا المركز».

لاعب ريال مدريد: لا نهتم بما سيفعله برشلونة في دوري الأبطال

وردا على تصريحات تشافي وميسي، وجه له أحد الصحفين سؤالا عن كون ريال مدريد فريق محظوظ في المسابقة الأوروبية، ليعلق قائلا: «الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالصدفة أو الحظ، في كل نسخة تزداد الأمور صعوبة، اعتقادات الآخرين لا تهمنا أبدا، وهذا لا يثير القلق لدينا».

وأشار اللاعب إلى أنه «لا نغضب إذا قالوا أننا لسنا المرشح الأبرز للفوز باللقب، بل هذا يمنحنا دافعا أكبر، في النسخة السابقة لم نكن المرشحين وفي النهاية رفعنا كأس دوري الأبطال، الأمر ليس في يدينا، ولكن دورنا أن نؤدي كل شيء من أجل الفوز باللقب».

وشدد لوكاس فاسكيز، على أنه «نحن لا نهتم بما سيفعله برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ولا ننظر لذلك، بل نركز مع أنفسنا فقط، ونهتم بما سوف نقدمه».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان