رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يتعادل مع قاسم باشا ويفرط في اقتناص الصدارة

10:13 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022
بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يتعادل مع قاسم باشا ويفرط في اقتناص الصدارة

تريزيجيه في مباراة طرابزون وقاسم باشا

فرط طرابزون سبور، الذي يلعب له محمود حسن تريزيجيه، في فرصة خطف صدارة الدوري التركي، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام قاسم باشا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

شارك تريزيجيه في اللقاء أساسيا، واستمر حتى النهاية، وظهر في أكثر من موقف بحثًا عن تسجيل هدف الفوز، أبرزها بعد سقوطه في منطقة الجزاء، والمناشدات باحتساب ضربة جزاء لحامل لقب الدوري التركي في المباراة الهامة، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي.

أحداث مباراة طرابزون سبور وقاسم باشا

تريزيجيه كان صاحب بداية الخطورة في المباراة، بالدقيقة 3 من زمن اللقاء، بعدما استلم كرة في منطقة الجزاء، إلا أن دفاع فريق قاسم باشا أزال الخطورة سريعًا.

وفي الدقيقة 17، طالب لاعبو طرابزون سبور بالحصول على ضربة جزاء، بعد سقوط مارك بارترا، إلا أن الحكم ابتعد عن المناشدات، ولم يحتسبها.

وسقط تريزيجيه من جديد في الدقيقة 45، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم لم يحتسب شيئًا، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مارك هامسيك في الدقيقة 57، حصل على زمام المبادرة من أجل التسجيل، وأطلق تسديدة قوية إلا أن حارس قاسم باشا نجح في التصدي للكرة.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري التركي

ورفع طرابزون سبور رصيده للنقطة 17، خلفًا لكل من فناربخشة وباشاك شهير وجالاتا سراي؛ إذ يتفوقان بفارق الأهداف، ويبتعد بفارق نقطة عن الصدارة التي يتقاسمها أضنة ديميرسبور وبشكتاش وقونيا سبور.

على الجانب الآخر، رفع قاسم باشا رصيده للنقطة 13 في المركز التاسع.

 

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية