رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأراضي الإيطالية عقدة تشيلسي في البطولات الأوروبية... انتصار وحيد

11:48 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022
الأراضي الإيطالية عقدة تشيلسي في البطولات الأوروبية... انتصار وحيد

تشيلسي وميلان

يحل تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على ميلان الإيطالي، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الحالي.

تشيلسي حل ضيفًا على الأراضي الإيطالية في 11 مناسبة، لم يحقق سوى انتصار وحيد في المسابقة، وتعادل خلال 3 مباريات، وخسر 7، لتكون الأراضي الإيطالية عقدة البلوز.

تشيلسي ضيفًا على ميلان

في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2000، التقى تشيلسي مع ميلان بأرض الأخير، وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل بهدف لمثله، ليتأهلا بعدها، ويخرج البلوز من ربع النهائي.

تشيلسي ضيفًا على يوفنتوس

يوفنتوس هو أكثر الأندية استقبالا لفريق تشيلسي على ملاعبها، وتعادل الفريقان في اللقاء الأول بإياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2009، بهدفين لكل منهما، قبل أن يفوز السيدة العجوز بثلاثية في دور المجموعات من بطولة 2014، ثم الانتصار بهدف في الدور ذاته، من النسخة الماضية.

تشيلسي ضيفًا على روما

خسر تشيلسي عندما حل ضيفًا على روما في مناسبتين، وكلاهما في دور المجموعات، الأولى 3-1 في نسخة دوري أبطال أوروبا 2009، والأخرى عام 2020 بثلاثية نظيفة.

فوز وحيد في الزيارات

وحل تشيلسي ضيفًا على لاتسيو في مناسبتين كلاهما بدور المجموعات، المرة الأولى تعادلا سلبيًا في نسخة دوري أبطال أوروبا عام 2000، في حين اكتسح البلوز مضيفه الإيطالي برباعية نظيفة في نسخة البطولة ذاتها عام 2004.

3 أندية زارها مرة وحيدة والنتيجة خسارة والمتأهل يحصد اللقب

وخسر تشيلسي في زيارته لإيطاليا لمواجهة إنتر ميلان في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2010، بثنائية مقابل هدف، ليتأهل الأخير ويحصد اللقب.

فينيسيا استقبل تشيلسي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأوروبية عام 1988، وخسر الفريق اللندني بهدف نظيف، لكنه نجح في التأهل بالفوز 3-1 في الإياب، وحصد اللقب.

نابولي في نسخة 2012 من بطولة دوري أبطال أوروبا استقبل تشيلسي في ذهاب الدور ثمن النهائي، وقتها فاز الأول بثلاثية مقابل لهدف، ونجح البلوز في التعويض والتأهل ليحصد اللقب هذا العام.

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند