رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رييس جيمس يوجه ضربة قوية لمنتخب انجلترا بعد إصابته أمام ميلان

12:00 ص | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
رييس جيمس يوجه ضربة قوية لمنتخب انجلترا بعد إصابته أمام ميلان

رييس جيمس

تعرض المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، لضربة قوية بعد تعرض المدافع الدولي الإنجليزي ولاعب تشيلسي رييس جيمس، لإصابة قوية كانت كفيلة بخروجه من الملعب خلال الفوز على ميلان بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان رييس جيمس قد خرج من الملعب بمفرده بعد تعرضه للإصابة فى الدقيقة 57، وعجز عن استكمال المباراة ليدخل بدلا منه سيزار أزبلكويتا.

وكشفت صحيفة «إكسبرييس» البريطانية، عن أنه وقبل 5 أسابيع على انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، أصبح هناك كثير من الشكوك التي تحيط بمشاركة اللاعب بسبب إصابة في الركبة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية الأربعاء، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها، لكنه لن يكون مستعدا بشكل مثالي لبطولة مونديال قطر.

ويعد ظهير المنتخب الإنجليزي هو ثالث ظهير أيمن يتعرض لإصابة بعد الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول، وكايل ووكر لاعب مانشستر سيتي.

تريبيير ينجو من نكبة الإصابات

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كيران تريبير ظهير نيوكاسل، أصبح بذلك هو الظهير الوحيد من بين هذا الرباعي الذي يمكن استدعائه لقائمة الأسود الثلاثة بدون أي مخاوف من عدم المشاركة.

ومن المقرر أن يفتح هذا الكم من الإصابات التي ضربت صفوف الأسود الثلاثة الباب أمام إمكانية استدعاء بن وايت من أرسنال، وجيمن جاستن من ليستر سيتي، الإضافة إلى روبن لوفتس تشيك لاعب تشيلسي الذي قد يكون هو الآخر خيارا آخر لجاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا، خاصة أن لاعب البلوز أدى بشكل مميز في هذا المركز من قبل.