رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: موسيماني يرغب في ضم بيرسي تاو للأهلي السعودي

03:24 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
تقارير: موسيماني يرغب في ضم بيرسي تاو للأهلي السعودي

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لأهلي جدة، لا يزال يراهن على خدمات مواطنه بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري الحالي، الذي أصر على قدومه إلى صفوف الأحمر، في أثناء توليه مهمة القيادة الفنية له، قبل أن ينهي تعاقده مع الفريق منتصف الموسم المنقضي.

بيتسو موسيماني يطالب بالتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي 

بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت»، فإن بيتسو موسيماني لا يزال يرغب في اصطحاب بيرسي تاو تحت مظلته من جديد، وذلك بعد توليه مهمة الأهلي السعودي، من أجل قيادة سفينة الفريق إلى الدوري الممتاز مجددا، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، في نهاية الموسم المنقضي، على أن يتقاضى 10 ملايين دولار، حال استطاع تحقيق ذلك.

الأهلي السعودي قد يرفض التعاقد مع بيرسي تاو

ووفقاً للصحيفة السعودية، فإن بيتسو موسيماني يرغب في استعاد ابنه المدلل بيرسي تاو، في ظل خروجه من حسابات الأهلي بشكل كبير في الفترة الماضية، في فترات جاهزيته، خاصة أنه يعاني من إصابات متكررة في الفترة الماضية، وتلميح البعض إلى معاناته من إصابة مزمنة، الأمر الذي أخرجه من حسابات المارد الأحمر في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الأهلي قد تلجأ إلى إغلاق ملف التعاقد مع بيرسي تاو، حال طرحه بالفعل من قبل بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق، خوفا من تكرار الأزمات ذاتها، بمواصلة الغيابات والإصابات وعدم تقديم المستوى المنشود منه.