رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حالة من القلق في الأرجنتين قبل كأس العالم بسبب إصابة دي ماريا

03:47 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
حالة من القلق في الأرجنتين قبل كأس العالم بسبب إصابة دي ماريا

دي ماريا لاعب يوفنتوس

يسود القلق أروقة المنتخب الأرجنتيني، خلال الوقت الحالي، بعد إصابة أنخيل دي ماريا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، في مواجهة مكابي حيفا في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية، فإن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، يفكر حاليا في حلول قبل 40 يوما من كأس العالم بقطر 2022، بسبب إصابة دي ماريا، التي جعلته يضطر لمغادرة مباراة فريقه يوفنتوس أمام مكابي حيفا، أمس الثلاثاء، عند الدقيقة 23، بسبب إجهاد في ساقه اليمنى.

مدرب الأرجنتين ينتظر نتائج الفحوصات الطبية بعد إصابة دي ماريا

وأشارت الوكالة الإسبانية في تقريرها، إلى أن مدرب الأرجنتين ينتظر لحين ظهور نتائج الفحوصات الطبية، خاصة أن لاعب فريق يوفنتوس يعد ثالث لاعبي منتخب التانجو الذي يعاني من آلام بدنية قبل أقل من شهر ونصف من انطلاق كأس العالم 2022.

ولفتت إلى أن هناك شكوك حول قائمة الأرجنتين بالمونديال، الذي ينطلق بقطر في 20 نوفمبر، وستكون أول مباراة لـ«راقصي التانجو» بعد ذلك بيومين أمام منتخب السعودية.

وأوضحت الوكالة الإسبانية أن يوم 21 أكتوبر الجاري، سيكون الموعد النهائي للمنتخبات المشاركة لتقديم القائمة المؤقتة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ويجب على المنتخبات إرسال القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا خلال موعد أقصاه 14 نوفمبر المقبل.

إصابة دي ماريا تهدد وجوده مع الأرجنتين في كأس العالم 2022

واختتمت الوكالة الإسبانية تقريرها بأنه في حالة غياب دي ماريا عن كأس العالم 2022، تزداد فرص أنخيل كوريا، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في الانضمام للمنتخب الأرجنتيني.