رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتقدم على إنتر ميلان بهدف ديمبيلي في الشوط الأول «فيديو»

09:51 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
برشلونة يتقدم على إنتر ميلان بهدف ديمبيلي في الشوط الأول «فيديو»

احتفال عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة بهدفه في إنتر ميلان

تقدم فريق برشلونة الإسباني على حساب ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف برشلونة الوحيد، عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، في الدقيقة 40، من صناعة زميله سيرجي روبيرتو.

وبدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي برشلونة، بحثا عن تسجيل هدف مبكر، بينما تراجع فريق إنتر ميلان للدفاع، واعتمد على الهجمات المرتدة.

وجاءت الفرصة الأولى للضيوف برأسية من المهاجم لاوتارو مارتينيز، في الدقيقة الثالثة، لكنها مرت بجوار القائم.

واستحوذ برشلونة على الكرة، ليعتمد على عرضيات البرازيلي رافينيا من الجبهة اليمنى للنادي الكتالوني، لكن دفاع إنتر ميلان أبعد معظم الكرات في بداية اللقاء.

ميختاريان يحرم ليفاندوفسكي من التسجيل.. والعارضة تعاند إنتر ميلان

وكاد ليفاندوفسكي أن يمنح برشلونة التقدم في الدقيقة 9، بعد ركلة ركنية نفذها رافينيا، ليبعدها ميختاريان لاعب إنتر ميلان من على خط المرمى.

وأنقذت العارضة فريق برشلونة من استقبال الهدف الأول، في الدقيقة 17، بعد ركلة حرة نفذها هاكان تشالهان أوجلو، ليتابعها المهاجم البوسني إدين دزيكو بقدمه، لكن اصطدمت الكرة في العارضة وسقطت على خط المرمى، ليقرر الحكم استئناف اللعب بسبب عدم تجاوز الكرة للخط.

وحدثت مشادة بين لاعبي الفريقين في الدقيقة 21، بسبب التحامات قوية بين سكرينيار مدافع الإنتر مع الثنائي ليفاندوفسكي وديمبيلي لاعبا برشلونة، لكن تدخل الحكم وبقية اللاعبين لإنهاء الأزمة سريعاً.

أونانا يتصدى لتسديدة ديمبيلي.. وشتيجن يحافظ على نظافة شباك برشلونة

وأطلق ميختاريان تسديدة أرضية قوية، من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25، لكن نجح الحارس تير شتيجن في الإمساك بها.

وجاء الرد سريعا من جانب لاعبي برشلونة، عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، بتسديدة قوية في الدقيقة 26، لكن تصدى لها الحارس أونانا بصعوبة، لتخرج إلى ركلة ركنية.

وكاد بيدري أن يمنح برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 40، لكن الحارس أونانا تصدى لانفراد اللاعب الشاب، وسط مطالبات من لاعبي أصحاب الأرض باحتساب ركلة جزاء.

وواصل إنتر ميلان هجماته المرتدة الخطيرة في الدقيقة 28، بعدما قطع هاكان الكرة من جافي، لينطلق ويمررها نحو دينزل دومفريس، الذي أطلق تسديدة قوية لكنها اصطدمت بجسد الحارس تير شتيجن.

ونجح برشلونة في خطف هدف التقدم، بعد تمريرة من رافينيا في الدقيقة 40، وصلت إلى سيرجي روبيرتو داخل منطقة الجزاء، لينطلق ويمرر كرة عرضية أرضية تابعها عثمان ديمبيلي بلمسة واحدة في شباك الحارس أونانا.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي