رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين ليفربول ورينجرز في غياب محمد صلاح

09:50 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين ليفربول ورينجرز في غياب محمد صلاح

ليفربول ورينجرز

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي ليفربول الإنجليزي ورينجرز الأسكتلندي، على ملعب «ايبروكس ستاديوم»، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

أهداف الشوط الأول من مباراة ليفربول ورينجرز

تقدم سكوت أرفليد أولا لمصلحة رينجرز في الدقيقة 17، وتعادل روبرتو فيرمينو لصالح ليفربول في الدقيقة 24.

وشهدت الدقيقة الخامسة أولى التهديدات، بعد تسديدة من ريان كينت لاعب فريق رينجرز من خارج منطقة الجزاء مرت اعلى العارضة بقليل.

في الدقيقة 17، افتتح فريق رينجرز أولى أهداف اللقاء بعد تسديدة أرضية من سكوت أرفليد من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 23، تسديدة من فابيو كارفاليو لاعب فريق ليفربول من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 24، تمكن فريق ليفربول من إدراك التعادل بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها كوستاس تسيميكاس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روبيرتو فيرمينو برأسية من على القائم القريب سكنت أعلى يسار المرمى.

وتشهد المباراة غياب الدولي المصري محمد صلاح عن التشكيلة الأساسية للريدز، حيث يتواجد صاحب الـ30 عاما على دكة بدلاء فريقه.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلها، بينما يحتل فريق جلاسكو رينجرز المركز الأخير بلا رصيد يذكر من النقاط، حيث لم ينجح الفريق الأسكتلندي في تحقيق أي انتصار أو تعادل يذكر حتى الآن.