رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أرقام قياسية لـ محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا.. تخطى دروجبا وأجويرو

11:39 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
3 أرقام قياسية لـ محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا.. تخطى دروجبا وأجويرو

احتفال محمد صلاح لاعب ليفربول

واصل النجم المصري محمد صلاح هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية، بعدما سجل هاتريك رفقة ناديه ليفربول الإنجليزي ليقوده للفوز 7-1 على مضيفه رينجرز الاسكتلندي، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح أكثر لاعب يسجل بقميص الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

ورفع محمد صلاح رصيده بهذا الهاتريك إلى 38 هدفاً في دوري أبطال أوروبا مع الأندية الإنجليزية، ليصبح أكثر لاعب يسجل بقميص الأندية الإنجليزية في الشامبيونزليج، متفوقاً على الثنائي سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي السابق، وديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، حيث يمتلك الثنائي 36 هدفاً في رصيدهما.

محمد صلاح أفضل هداف أفريقي في دوري الأبطال

ولم يتوقف محمد صلاح عند ذلك، حيث سجل رقما قياسيا آخر باسمه، بعدما رفع رصيده إلى 45 هدفاً في مسابقة دوري الأبطال بشكل عام، ليصبح هداف اللاعبين الأفارقة في تاريخ الشامبيونزليج، بعدما تجاوز ديديه دروجبا نجم تشيلسي ومنتخب كوت ديفوار السابق، الذي سجل 44 هدفاً فقط.

أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا

هاتريك محمد صلاح خلال 6 دقائق و12 ثانية أمام رينجرز الأسكتلندي، على ملعب إيبروكس ستاديوم، كان الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وفقًا لـ«شبكة سكواكا للإحصائيات».

سجل محمد صلاح الهدف الأول له والرابع لليفربول في الدقيقة 76، والهدف الثاني في الدقيقة 80 والثالث في الدقيقة 82، ويعد هذا أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.