رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوري أبطال أوروبا.. هاتريك صلاح يتصدر الصحف وخسائر مالية تهدد برشلونة

10:46 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022
دوري أبطال أوروبا.. هاتريك صلاح يتصدر الصحف وخسائر مالية تهدد برشلونة

محمد صلاح لاعب ليفربول

سلطت صحف إنجلترا، اليوم الخميس، الضوء على هاتريك المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، والتي انتهت 7-1 للريدز، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

صحف إنجلترا تتغنى بـ هاتريك محمد صلاح في مباراة ليفربول ورينجرز

وقالت صحيفة «مترو»: «صلاح يسجل بسرعة هاتريك تاريخي في سحق رينجرز، وليفربول يتحرك بسرعة»، في حين قالت صحيفة «إكسبريس»: «عرض مو السريع، الفرعون يتقدم من مقاعد البدلاء ليقدم الهاتريك في وقت قياسي».

وعنونت صحيفة «ديلي ستار»: «فيرمينو يبدأها ومن ثم صلاح ينضم بهاتريك في 6 دقائق»، بينما كتبت «الجارديان»: «صلاح يكتب التاريخ بعد الرعب المبكر».

وقالت صحيفة «ديلي تلجراف»: «صلاح الرائع، المهاجم يسجل 3 أهداف في 6 دقائق».

خسائر مالية لـ برشلونة حال وداع دوري أبطال أوروبا مبكرا

في سياق آخر، سلطت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية الضوء على الخسائر المالية الفادحة لنادي برشلونة الإسباني، بسبب اقترابه من الوداع المبكر لدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-3.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة معرض لخسارة 20 مليون يورو، بحال لم يصل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مبينة أن الفريق الكتالوني لن يكون بمقدوره تعويض هذه الأموال، حتى لو فاز بلقب بطولة الدوري الأوروبي، التي قد ينتقل لها، إذا احتل المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال.