رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يهزم أستون فيلا.. ومانشستر يونايتد يتعادل أمام نيوكاسل

04:58 م | الأحد 16 أكتوبر 2022
تشيلسي يهزم أستون فيلا.. ومانشستر يونايتد يتعادل أمام نيوكاسل

تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزًا غاليًا على حساب مضيفه أستون فيلا، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل تشيلسي الهدف الأول مبكرًا، في الدقيقة 6 من زمن المباراة، بعد أن استغل خطأ دفاعي من لاعبي أستون فيلا، وخروج خاطئ من حارس الفيلانز.

كاد أستون فيلا أن يسجل التعادل في الدقيقة 15 من زمن المباراة، عبر ليون بايلي، بعد أن استطاع الانفراد بكيبا، حارس مرمى تشيلسي، وذهبت الكرة أعلى العارضة.

تألق كيبا

وتألق كيبا في التصدي لكرة من 3 أراوح بعد التصدي لتصويبة من جون ماكين، لتعود إلى رامسي ويتصدى لها وتذهب للاعب أستون فيلا وينقذ مرماه في فرصة واحدة بالدقيقة 21 من زمن المباراة.

واصل كيبا تألقه وتصدى لرأسية داني إنجز في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ليواصل تشيلسي تفوقه بهدف دون رد، وهي النتيجة التي انتهت بها نتيجة الشوط الأول.

هدف تشيلسي الثاني

وسجل موسون مونت هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 65، من تصويبة من ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة سكنت الشباك، ليقرب فريقه من مواصلة الانتصارات.

مانشستر يونايتد يتعادل مع نيوكاسل يونايتد

وتعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، بدون أهداف، في لقاء شهد عدم احتساب هدفًا لصالح الشياطين الحمر سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعاطفت العارضة والقائم مع مانشستر يونايتد، بعد أن صوب جويلنتون، لاعب نيوكاسل، الكرة في الدقيقة 25 لتصطدم بالعارضة، وتعود له ويلعبها برأسه لتصطدم من جديد بالقائم.

هدف ملغي لمانشستر يونايتد.. وضربة جزاء لم تحتسب

ورفضت تقنية الفيديو احتساب ضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 59 بعد سقوط كريستيانو رونالدو، وبعدها في الدقيقة 62 لم يحتسب هدفا لصالح الأخير أيضا، بعدما خطف الكرة من الحارس.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة 19 في المركز الرابع، في حين رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 16 في المركز الخامس، ويأتي بعده نيوكاسل يونايتد سادسا بـ15 نقطة، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 9 نقاط في المركز السادس عشر.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي