رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جورجينيو يرفض التجديد لتشيلسي.. وبرشلونة يخطط لضمه بالميركاتو الصيفي

09:18 م | الأربعاء 19 أكتوبر 2022
جورجينيو يرفض التجديد لتشيلسي.. وبرشلونة يخطط لضمه بالميركاتو الصيفي

جورجينيو

ينوي الإيطالي جورجينيو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الرحيل عن صفوف البلوز عقب انتهاء تعاقده مع الفريق اللندني، بالرغم من تصريحات وكيل اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية بنيته بتجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الفريق الإنجليزي.

ما سبب رغبة جورجينيو في الرحيل عن تشيلسي نهاية الموسم؟

وكشفت صحيفة «إيفنينج ستاندرد» البريطانية، أن جورجينيو لاعب منتخب إيطاليا رفض تجديد تعاقده مع الفريق اللندني، بعد ما قدم له مسؤولو تشيلسي عرضًا بعقد يمتد لموسمين، لكن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل، وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن ملعب ستامفورد بريدج.

برشلونة يرغب في ضم جورجينيو

وبحسب الصحف الإنجليزية، فإن برشلونة الإسباني يريد التعاقد مع جورجينيو في الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، وبخاصة خط الوسط، وتم وضعه ضمن الأسماء التي يمكن أن تحل محل فرينكي دي يونج الذي يقترب من الرحيل في الصيف المقبل.

ووصل نادي تشيلسي إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري اللإنجليزي الممتاز، حيث خاض 9 مباريات، استطاع تحقيق الانتصار في 6 منها، وتلقى الهزيمة في واحدة، بينما تعادل في اثنتين.

ويحتل البلوز صدارة المجموعة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك 7 نقاط من 4 مبارايات خاضها، يليه ريد بول سالزبورج في الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم إيه سي ميلان ودينامو زغرب برصيد 4 نقاط لكل منهما.