رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال.. 3 تغييرات من تشافي

10:39 ص | الخميس 20 أكتوبر 2022
تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال.. 3 تغييرات من تشافي

برشلونة

يستضيف نادي برشلونة، مساء اليوم الخميس، نظيره فريق فياريال، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، في المواجهة المقرر لها على ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

وينوي تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، إجراء ثلاثة تغييرات على تشكيل البارسا أمام فياريال، مقارنة بآخر تشكيلة خاض بها مباراة الكلاسيكو الماضي أمام ريال مدريد، التي خسرها بثلاثية مقابل هدف واحد، وفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن التغييرات التي سيقوم به تشافي هي الدفع بألونسو بدلا من بالدي، ودي يونج على حساب بوسكيتس، وأنسو فاتي بدلا من رافينيا.

ومن المتوقع أن يبدأ تشافي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو – إريك جارسيا – جول كوندي – سيرجي روبرتو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – مارتن جافي – بيدري جونزاليس.

خط الهجوم: أنسو فاتي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني قبل مواجهة الليلة

ويتطلع الفريق الكتالوني لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم ومصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من ريال مدريد في الكلاسيكو في الجولة الماضية 3-1، أحرز له فيران توريس، بينما سجل لريال مدريد كل من كريم بنزيما وفيديركو فالفيردي ورودريجو جويس، كما تراجع البارسا لوصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق فياريال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، وكان فريق الغواصات الصفراء قد حقق الفوز على ملعبه لاسيراميكا أمام أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما دانجوما في الجولة الماضية.