رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف محمد صلاح أمام الأندية الصاعدة تهدد نوتنجهام.. عادة الفرعون

09:03 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022
أهداف محمد صلاح أمام الأندية الصاعدة تهدد نوتنجهام.. عادة الفرعون

محمد صلاح لاعب ليفربول

يواجه نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره نوتنجهام فورست غدًا السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقي ليفربول ونوتنجهام فورست في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

عادة محمد صلاح التهديفية تهدد نوتنجهام فورست

ويمتلك الفرعون المصري سجلا تهديفيا رائعا أمام الأندية الصاعدة حديثا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي.

واستطاع محمد صلاح تسجيل 18 هدفا وصناعة 11 آخرين في 29 مباراة خاضها أمام الأندية الصاعدة بالمسابقة الإنجليزية، حسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

يعد لقاء نوتنجهام فورست فرصة قوية لصالح محمد صلاح من أجل زيادة رصيده التهديفي في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف فقط حتى الآن.

موقف ليفربول ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، جمعها من 10 لقاءات، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مثلهما، وتلقي الهزيمة في لقاءين.

بينما يأتي فريق نوتنجهام فورست في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، حصدها من 11 مباريات، بعدما حقق في لقاء، وحسم التعادل في 3، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.