رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يطالب الأهلي السعودي بـ4 وديات مع أندية دوري المحترفين

03:03 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022
موسيماني يطالب الأهلي السعودي بـ4 وديات مع أندية دوري المحترفين

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، من إدارة الفريق، البحث عن 4 مباريات ودية مع أندية دوري المحترفين السعودي بعد تأجيل 4 مباريات لفريقه بدوري الدرجة الأولى، وذلك بسبب اختيار لاعبيه محمد الربيعي حارس المرمى وهيثم عسيري مهاجم الفريق للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي المقام حاليًا في أبوظبي استعدادًا كأس العالم 2022.

موسيماني يطالب الأهلي السعودي بمواجهة أندية دوري المحترفين

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن إدارة الأهلي السعودي، قامت بمخاطبة عدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، من أجل الاتفاق معها حول إجراء مباريات تجريبية.

وأوضحت الصحيفة، أن بيتسو موسيماني يرغب في خوض 4 لقاءات قوية قبل العودة لاستكمال منافسات دوري الدرجة الأولى.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي السعودي تعمل خلال الوقت على تنفيذ مطالب موسيماني الذي صعد بفريقه 4 مراكز فى الترتيب العام لدوري الدرجة الأولى، بعدما أشرف عليه في ثلاث مباريات منذ تولي قيادة للفريق السعودي.

ترتيب الأهلي السعودي في دوري الدرجة الأولى

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للدرجة الأولى برصيد 15 نقطة، جمعها من 8 مباريات، بعدما حقق الفوز في 4 لقاءات، وحسم التعادل في 3، وتلقي الهزيمة في مواجهة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي السعودي المقبلة أمام نظيره الجبلين، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء بعد المقبل، على ملعب ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر المسابقة.