رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام.. صلاح وفيرمينو يقودان الهجوم

05:59 ص | السبت 22 أكتوبر 2022
تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام.. صلاح وفيرمينو يقودان الهجوم

روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح ثنائي ليفربول

كشف موقع «The Anfield Talk» عن تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب سيتي جراوند، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست.. تغيير مركز أرنولد ونونيز بديلا

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، فابينيو، فابيو كارفاليو.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

وكشف الموقع أنه من المتوقع أن يجلس مهاجم منتخب أوروجواي والمنضم لصفوف ليفربول في الصيف الماضي، الشاب داروين نونيز على مقاعد البدلاء، وذلك بعدما أعلن يورجن كلو عن تعرض اللاعب لإصابة طفيفة، أخبر بها الجهاز الفني بين شوطي مباراة وست هام يونايتد، لذلك قرروا استبداله خوفاً من تفاقهما، وسيكون القرار النهائي بشأن مشاركته في يد الجهاز الطبي للريدز.

فابيو كارفاليو يحافظ على مركزه بتشكيل ليفربول الأساسي

وأكد الموقع أن فيرمينو سيشارك برفقة صلاح في قلب الهجوم، وذلك في ظل عدم التأكد من جاهزية نونيز، وإصابة العديد من اللاعبين، بينما سيعود الظهير الأيسر أندرو روبرتسون للمشاركة بصفة أساسية على حساب اليوناني تسيميكاس.

وأشار الموقع إلى أن البرتغالي الصاعد فابيو كارفاليو اكتسب ثقة المدرب الألماني يورجن كلوب، وسوف يستمر وجوده في التشكيل الأساسي، بمركز الجناح الأيسر، بينما سيلعب جيمس ميلنر كظهير أيمن، وسيتم منح الحرية لـ أرنولد للمشاركة في مركز الجناح الأيمن بخط الوسط، وهذا ما كان يلعب به في بداية مسيرته.

وسيفتقد ليفربول لخدمات العديد من لاعبيهم في مباراة اليوم، وهم: آرثر ميلو، إبراهيما كوناتي، نابي كيتا، أليكس أوكسليد تشامبرلين، لويس دياز، ديوجو جوتا وجويل ماتيب.