رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقتوات الناقلة

08:05 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقتوات الناقلة

برشلونة

تتنظر جماهير الكرة العالمية متابعة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في اللقاء الذي سيقام في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وذلك لمتابعة الفريق الكتالوني في ختام مبارياته قبل المواجهة المرتقبة للفريق قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي التي ترسم بشكل كبير مصير الفريق بشأن استكمال مسيرته بالبطولة من عدمه.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه وذلك عبر نشر موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم 2022-2023.

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

وسيتمكن موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو بيلباو،موعدها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في لقاء يقام على استاد «كامب نو»

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

وستكون قناة bein sports 1 hd premium  هي القناة التي تنقل مباراة المباراة في منطقة الشرق الأوسط، والتي حصلت مجموعة القنوات القطرية على حقوق بث القناة.

 

ونظرًا لقوة المواجهات التاريخية بين برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، فإن الجماهير سترغب في متابعة المباراة الهامة للفريق.

 

بطاقة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

المباراة: برشلونة × أتلتيك بيلباو

البطولة: الدوري الإسباني

الجولة: 11

الموعد: 21:00

القنوات الناقلة: bein sports 1 hd premium  

الملعب: كامب نو

الحكم: خوان مارتينيز مونويرا

 

 

مواجهات الفريقين في الموسم الماضي

والتقى الفريقان في الموسم الماضي 3 مباريات، بينهما مباراة في كأس ملك إسبانيا، وتحديدا  في الدور ثمن النهائي وخسر الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف لهدفين بعد اللجوء لأوقات إضافية.

في الدوري تعادل برشلونة مع أتلتيك بيلباو في الجولة الثانية بهدف لمثله، قبل أن يفوز برشلونة في لقاء الدور الثاني بأربعة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب «كامب نو».

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدر، ويملك البارسا 25 نقطة مقابل 31 نقطة للريال الذي لعب مباراة أكثر، في حين يأتي أوساسونا في المركز السابع، وذلك برصيد 16 نقطة.

برشلونة ينتظر مواجهة صعبة مع بايرن ميونيخ

وينتظر فريق برشلونة مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ الألماني، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، في لقاء هام للبارسا في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة، وينتظر برشلونة الفوز على بايرن ميونيخ مع سقوط إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن، قبل أن يحسم الفريق الكتالوني تأهله في الجولة السادسة وانتظار سقوط جديد من إنتر ميلان.

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري