رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موندو ديبورتيفو: برشلونة يفقد سيرجي روبيرتو حتى نهاية عام 2022

12:24 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022
موندو ديبورتيفو: برشلونة يفقد سيرجي روبيرتو حتى نهاية عام 2022

سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة

يفقد نادي برشلونة تحت قيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، خدمات مدافعه سيرجي روبرتو حتى نهاية عام 2022، عقب تعرضه للإصابة في المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره أتلتيك بيلباو أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني.

وانتهت المباراة التي جمعت فريق برشلونة أمام منافسه أتلتيك بيلباو بفوز البارسا برباعية دون رد.

برشلونة يفقد سيرجي روبيرتو حتى نهاية عام 2022

وتعرض روبرتو، لإصابة قوية على مستوي الكتف، وقال الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سيرجي يعاني من خلع في الكتف الأيسر، وسيغيب عن الفريق، وعودته تعتمد على مدى تعافيه».

بينما قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، اليوم الاثنين، إن روبيرتو لن يلعب مع برشلونة قبل 30 أو 31 ديسمبر، عقب استئناف الدوري الإسباني، بعد نهاية كأس العالم 2022، المقرر أن يكون في قطر، الشهر المقبل.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، خلال الموسم الحالي، برصيد 28 نقطة، جمعها من 11 مباراة، بعدما فاز في 9 لقاءات، وحسم التعادل مواجهة واحدة، وهزم في مثلها، أي بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب.

ويدخل فريق برشلونة مباراة من العيار الثقيل يوم الأربعاء المقبل، أمام نظيره بايرن ميونخ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.