رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة برشلونة وغياب نوير عن بايرن.. وتشافي: سنشاهد إنتر من غرف الملابس

02:16 م | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022
قائمة برشلونة وغياب نوير عن بايرن.. وتشافي: سنشاهد إنتر من غرف الملابس

نوير حارس بايرن ميونخ

تأكد غياب مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي عن مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني، في اللقاء المقرر له غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لنسخة الموسم الكروي الجاري، بعدما جرى استبعاده من قائمة الفريق البافاري لهذا اللقاء.

نوير خارج قائمة بايرن ميونخ أمام برشلونة للإصابة في مفصل الكتف

وكشف يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن قائمة فريقه لهذه المواجهة، والتي شهدت غياب مانويل نوير للإصابة في مفصل الكتف.

وتضم قائمة بايرن ميونخ لمواجهة برشلونة كلا من:

قائمة برشلونة لمباراة بايرن ميونخ تشهد غياب 4 لاعبين

على الجانب الآخر، أعلن تشافي هيرنانديز، قائمة برشلونة لمواجهة الفريق البافاري، والتي شهدت غياب 4 لاعبين، هم: رونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن وممفيس ديباي وسيرجي روبيرتو.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ مكونة من: «تير شتيجن - هيكتور بيليرين - بوسكيتس - عثمان ديمبلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - فرانك كيسي - دي يونج - رافينيا - كوندي - إريك جارسيا - إيناكي بينا - بالدي - جافي - بابلو توريه - تيناس».

تشافي: لدينا أمل قليل لكن الأمر مؤسف

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة: «لدينا أمل قليل ولا يمكن خسارة الأمل، لكن الأمر المؤسف لا يعتمد علينا، من المؤسف عدم حصدنا لنقاط في ميلان وميونخ، سنرى غدًا، وسنشاهد مباراة إنتر وبلزن معًا في غرفة الملابس».

وأضاف المدرب الإسباني: «الأمر لا يعتمد علينا، لكن علينا إظهار غدًا أننا بمستوى هذه الأندية، إنها مباراة هامة لنا رغم النتيجة في الميلان، علينا الفوز غدًا وإظهار مستوانا والاستفادة من الفرص، نحن في هذه الوضعية بسبب أخطاؤنا، يجب أن ننتقد الذات».

وتابع ردا على تصريحات جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، خلال الأيام الماضية: «لن أقول أي شيء لمورينيو، إذا اضطرنا للعب في الدوري الأوروبي سوف نحاول التنافس لتحقيقها».

واختتم حديثه عن طريقة اللعب، قائلا: «4-4-2 تعطينا أمانا أكثر مع الكرة، لا تخسر الكرة كثيرا بهذا النظام، يكون لديك لاعب إضافي في الوسط، هي معركة تدريبية بين المدربين، لدينا خطة غدا لمحاولة الهجوم بشكل أفضل، لا أغير النظام ولكن يكون لدينا خيارات مختلفة للهجوم والدفاع إن لعبنا 4-4-2».

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري