رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هالاند وألفاريز وأورتيجا يقودون مان سيتي ضد دورتموند.. دي بروين بديلا

07:49 م | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022
هالاند وألفاريز وأورتيجا يقودون مان سيتي ضد دورتموند.. دي بروين بديلا

إيرلينج هالاند

أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، تشكيله لمواجهته المرتقبة، مساء اليوم الثلاثاء، أمام بوروسيا دروتموند الألماني على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

رياض محرز يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

حارس المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: ستونز - دياز - أكي - كانسيلو.

الوسط: محرز - رودريجو - جوندوجان.

الهجوم: فودين - ألفاريز - هالاند.

وضم تشكيل بوروسيا دورتموند أمام السيتي كلا من: كوبيل، شلوتيربيك، هوميلز، سولي، إيمري كان، براندت، بيلينجهام، أديمي، هازارد، رينا وموكوكو.

موقف الفريقين

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليا جدول ترتيب المجموعة السابعة من دوري الأبطال، وفي جعبته 10 نقاط حصل عليها بالفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة، وحسم تأهله رسميا إلى الدور الـ 16 بدوري الأبطال منذ الجولة الماضية.

في المقابل، يتواجد فريق بروسيا دورتموند الألماني في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 مباريات إذ حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر أخرى، ويحتاج لنقطة في لقاء اليوم ليحجز مقعدًا بجانب فريق مانشستر سيتي في الدور المقبل من البطولة.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي نجح في تحقيق الانتصار على بوروسيا دورتموند، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي كان قد جمع الفريقين، لحساب الجولة الثانية من البطولة، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الاتحاد».