رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير مانشستر سيتي تحذر هالاند من جوارديولا: سيحرمك من البالون دور

03:43 م | الأربعاء 26 أكتوبر 2022
جماهير مانشستر سيتي تحذر هالاند من جوارديولا: سيحرمك من البالون دور

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

حالة من الغضب انتابت جماهير مانشستر سيتي، بعدما قرر استبدال النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب الفريق، بين شوطي لقاء بوروسيا دورتموند، باعتباره أحد الركائز الأساسية والأكثر تأثيرا في نتائج «الأزرق السماوي» منذ بداية الموسم الجاري، بجانب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي لعدم وجوده.

هجوم حاد على جوارديولا بسبب إيرلينج هالاند 

أبرزت صحيفة «sportsbrief»، ردود أفعال جماهير مانشستر سيتي على خروج هالاند من اللقاء بعد 45 دقيقة، وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وسط أداء باهت للسكاي بلوز، الأمر الذي أثار حفيظة مشجعي الفريق السماوي، رغم تأكيد الإسباني بيب جوارديولا، أن القرار جاء بسبب إصابة المهاجم النرويجي الشاب ببعض الحمى.

خروج هالاند يشعل غضب جماهير مانشستر سيتي

ووصف أحد المشجعين تصرف بيب جوارديولا بـ«الغباء»، قائلا: «استبدال هالاند في الشوط الأول هو خطوة غبية»، وأضاف آخر: «إذا كان هناك أي شخص سيوقف هالاند عن الفوز بالكرة الذهبية في العام المقبل، سيكون بيب جوارديولا نفسه».

بينما فسر البعض أن بيب جوارديولا قرر استبدال هالاند بسبب التدخلات العنيفة من قبل مدافعي بوروسيا دورتموند على المهاجم النرويجي، الأمر الذي قد يهدد غيابه عن المباريات المقبلة، وقال أحدهم: «هناك تفسير واحد فقط لدفع بيب جوارديولا بخروج إيرلينج هالاند من الملعب قبل التفرغ؛ أتوقع أنها التدخلات الثقيلة في الشوط الأول». 

واعتبر أحد المشجعين تصرف بيب جوارديولا بـ«الجريمة»، قائلا: «بيب أخرج هالاند.. هذه جريمة!»، وأوضح آخر أن «هالاند كان تحت سيطرة مدافعي فريقه السابق».