رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غيابات برشلونة وبايرن ميونيخ قبل صدام الليلة في دوري أبطال أوروبا

08:02 م | الأربعاء 26 أكتوبر 2022
غيابات برشلونة وبايرن ميونيخ قبل صدام الليلة في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

يستعرض «الوطن سبورت»  أهم الأنباء والأخبار المتعلقة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في المباراة المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «سبوتيفاي كامب نو»، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

ترتيب بايرن ميونيخ وبرشلونة في المجموعة 

ويتربع فريق بايرن ميونخ على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلي دور الـ 16.

على الجانب الآخر، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط خلفًا لفريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 7 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة فيكتوريا بلزن التشيكي دون رصيد من النقاط.

هدف برشلونة من لقاء بايرن ميونيخ 

ويسعى فريق برشلونة وبكل قوة لتحقيق الفوز اليوم على بايرن ميونخ الألماني مهما كلفه الأمر، خاصة وأنه لا بديل لديه عن تحقيق الفوز اليوم من أجل المحافظة على أماله في التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ اليوم

وتنطلق مباراة فريق برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق.

غيابات برشلونة وبايرن ميونخ 

ويدخل فريق برشلونة مواجهة اليوم أمام بايرن ميونخ وفي صفوفه العديد من الغيابات، وعلى رأسها ممفيس ديباي وسيرجي روبيرتو ورونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن، في حين يفتقد النادي البافاري مانويل نوير، بسبب الإصابة في مفصل الكتف.

فيما يغيب عن بايرن ميونخ خلال مواجهة اليوم كل من: مانويل نوير، ثيو هيرنانديز، ليروي ساني، بونا سار.

وتبدو فرص الفريق الكتالوني صعبة في التأهل حيث يحتاح للفوز على بايرن ميونخ ثم الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الأخيرة، مع عم فوز الإنتر في مباراتيه الباقيتين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتنقل قناة «beIN Sports 1 HD Premium» مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 في بطولة دوري أبطال أوروبا.