رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يهزم فيكتوربا بلزن برباعية ويطيح ببرشلونة من دوري الأبطال

08:41 م | الأربعاء 26 أكتوبر 2022
إنتر ميلان يهزم فيكتوربا بلزن برباعية ويطيح ببرشلونة من دوري الأبطال

إنتر ميلان

نجح فريق إنتر ميلان الإيطالي في حسم تأهله لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعدما أمطر شباك فيكتوريا بلزن التشيكي، برباعية دون رد، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات على ملعب «جوزيبي مياتزا»، مساء اليوم الأربعاء.

سجل رباعية الإنتر هنريك مخيتاريان في الدقيقة 35، وإدين دجيكو في الدقيقتين 42، 66، وروميلو لوكاكاو 87.

تأهل إنتر ميلان وخروج برشلونة

بهذا الفوز، نجح فريق إنتر ميلان في ضمان التأهل لدور الـ16 عقب احتلاله وصافة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ12 نقطة، ليترك بذلك فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويفشل الفريق الكتالوني بذلك رسميا في التأهل للدور المقبل ويودع دوري الأبطال وينتقل للعب ببطولة الدوري الأوروبي.

بورتو يضرب كلوب بروج برباعية

على جانب آخر، حقق فريق بورتو البرتغالي فوزا كبيرا، برباعية دون رد، على حساب مضيفه كلوب بروج البلجيكي، في اللقاء الذي أقيم ملعب «جان برايدال»، بذات الجولة من البطولة.

سجل رباعية الفريق البرتغالي الكبير كل من مهدي طارمي في الدقيقتين 33، 70، إيفانيلسون في الدقيقة 57، ستيفن أنتونيس في الدقيقة 60.

موقف الفريقين

بهذا الفوز، رفع بورتو رصيده إلى 9 نقاط في وصافة المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فيما توقف رصيد كلوب بروج عند 10 نقاط في صدارة المجموعة.