رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي بروين بعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليستر: نستطيع الفوز بدون هالاند

05:00 م | السبت 29 أكتوبر 2022
دي بروين بعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليستر: نستطيع الفوز بدون هالاند

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

أشاد كيفين دي بروين، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي بفوز فريقه بهدف على ليستر سيتي، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز دي بروين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 عن طريق ركلة حرة مباشرة في شباك داني ورد حارس مرمى ليستر سيتي.

دي بروين: نستطيع الفوز بدون هالاند

قال دي بروين خلال تصريحات لشبكة «بي تي سبورت» عقب انتهاء المباراة: «الأمور كانت صعبة لأننا كنا متعبين بعض الشيء في هذه المباراة، لقد كان ليستر سيتي سلبيًا للغاية لمدة 70 دقيقة».

وأضاف دي بروين: «في مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي أثبتنا قدرتنا على الفوز مع أو بدون إيرلينج هالاند الذي غاب للإصابة».

وتابع لاعب مانشستر سيتي: «التغييرات التي أجروها جعلت المباراة مختلفة تماما، فلم نحتفظ بالكرة في منطقتهم لكن كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني في أكثر من مرة ولكن فشلنا».

وحول الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب البلجيكي قال: «الهدف سكن المرمى بشكل رائع، ولحسن الحظ إنها هدف، ولقد كان إيدرسون رائعا، وأحيانا نتحدث فقط عن تمريره للكرة، لكنه حارس رائع بكل تأكيد».

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام إشبيلية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره إشبيلية الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.