رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة مارتينيز في مباراة أستون فيلا ونيوكاسل تثير القلق بالأرجنتين

07:46 م | السبت 29 أكتوبر 2022
إصابة مارتينيز في مباراة أستون فيلا ونيوكاسل تثير القلق بالأرجنتين

إيمليانو مارتينيز حارس مرمي أستون فيلا

تلقى المنتخب الأرجنتيني ضربة مقلقة، بعد إصابة إيمليانو مارتينيز، حارس المنتخب ونادي أستون فيلا في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض إيمليانو مارتينيز لإصابة قوية في الرأس خلال لقاء فريقه أستون فيلا ضد نيوكاسل في الدقيقة 35 من عمر المباراة، حسب صحيفة «صن» البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيمليانو مارتينيز خرج متأثرًا بالإصابة ودخل بدلًا منه روبن أولسن، قبل أن يتلقى الأخير هدفًا من ركلة جزاء.

إصابة قوية لمارتينيز في مباراة أستون فيلا ونيوكاسل 

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في مجموعة تضم بولندا والسعودية والمكسيك في كأس العالم الذي ينطلق من بداية من 20 نوفمبر المقبل حتى 18 ديسمبر المقبل.

نيوكاسل يونايتد يضرب أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي 

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا عريضًا على نظيره أستون فيلا برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

بهدف الفوز، احتل فريق نيوكاسل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، حصدها من 13 لقاء، بعدما انتصر في 6 مباريات، وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة.

ويحتل فريق أستون فيلا في المركز الـ15 برصيد 12 نقطة، جمعها من 13 مباراة، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مثلها، وهزم في 7 مواجهات.