رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يسجل.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وليدز

09:34 م | السبت 29 أكتوبر 2022
محمد صلاح يسجل.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وليدز

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول وليدز يونايتد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليدز يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة، وتعادل محمد صلاح لليفربول في الدقيقة الرابعة عشرة من الشوط الأول بعد عرضية من زميله روبيرتسون.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وليدز يونايتد

الدقيقة الثانية: ركلة ركنية على يمين مرمى ليدز، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة الرابعة: خطأ فادح من جو جوميز، مدافع ليفربول، في تمرير الكرة للحارس أليسون بيكر ليضع الكرة بشكل غريب في أقدام رودريجو مورينو، مهاجم ليدز يونايتد، ليسجل بسهولة الهدف الأول لصالح فريقه.

الدقيقة الثامنة: ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ليدز، نفذها ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية مرت بشكل بعيد عن المرمى.

الدقيقة الـ11: محاولات من لاعبي ليفربول لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المبكر للغاية لصالح ليدز يونايتد.

الدقيقة الـ13: محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها روبيرتو فيرمينو في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها حارس ليدز يونايتد.

محمد صلاح يسجل هدف التعادل لصالح ليفربول

الدقيقة الـ14: هجمة مركزة لليفربول انتهت بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح بتسديدة يسارية مباشرة سكنت الشباك.

الدقيقة الـ18: ركلة ركنية للريدز على يسار مرمى ليدز، نفذها ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة.

الدقيقة الـ23: محاولة هجومية خطيرة لفريق ليدز يوناتيد بهجمة منظمة استغلها جاك هاريسون في إختراق منطقة جزاء ليفربول وأطلق تسديدة قوية تصدى لها أليسون بيكر.

الدقيقة الـ27: تنفيذ الركلة الحرة  لليدز عن طريق آرونسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها راسموس كريستنسن بتسديدة غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لحارس مرمي الريدز.

الدقيقة الـ32: هدف محقق لصالح ليفربول بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق داروين نونيز داخل منطقة الجزاء، لكن نجح الحارس إيلان ميلييه في التدخل وإبعاد الكرة.

الدقيقة الـ37: تنفيذ ركلة حرة مباشرة لليدز عن طريق جاك هاريسون بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن لحارس مرمي الريدز.

الدقيقة الـ39: ركلة ركنية للريدز على يسار مرمى ليدز، قام ترينت ارنولد بتنفذها  بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها خط الدفاع بصعوبة شديدة.

الدقيقة الـ40: تسديدة ضعيفة عن طريق محمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها إيلان ميلييه حارس ليدز بكل سهولة.

الدقيقة الـ43: ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ليدز يونايتد، نفذها ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس إيلان ميلييه إلى حدود المنطقة، ثم قام إليوت بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • توتنهام

    توتنهام

  • 0

    :

    3

    04:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • أرسنال

    أرسنال