رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل لإنقاذ مسيرته: مظلوم مع الريدز

10:10 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022
جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل لإنقاذ مسيرته: مظلوم مع الريدز

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

حالة من التعاطف نالها محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه في مباراة ليدز يونايتد، أمس، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي، وحسمها الفريق الضيف بثنائية مقابل هدف الوحيد سجله الفرعون المصري.

الجماهير تطالب محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول

تفاعلت جماهير ليفربول مع نتيجة مباراة ليدز يونايتد، والأداء الثابت لـ محمد صلاح، الذي يقدمه في كل مباراة، لكن دون جدوى، بسبب غياب الطابع الجماعي الذي كان يتميز به الريدز، وندرة وصول الكرة إليه، بجانب تراجع مستوى الفريق بالكامل، الأمر الذي جعل بعضهم يطالبه بالرحيل من أجل إنقاذ مسيرته وإنجازاته مع الفريق.

ووجه أحد مشجعي ليفربول رسالة لمحمد صلاح بضرورة الرحيل عن الريدز في الوقت الحالي، قائلاً: «حان وقت الرحيل، وسأظل مشجعاً لك في أي فريق تذهب إليه»، وأضاف آخر: «ما تفعله لليفربول رائع، ولكنك تظهر كما لو كنت وحيداً في منطقة الجزاء، أين اللعب الجماعي للفريق؟».

 

رسائل دعم لمحمد صلاح بعد الخسارة من ليدز يونايتد

وحرصت الجماهير المصرية على دعم محمد صلاح الذي ظهر محبطاً بعد الخسارة المخيبة أمام ليدز يونايتد، إذ قال أحدهم: «ربنا يصلح حالك.. اللي جاي أحلى»، وأضاف آخر: «والله أنا لو مكان صلاح أبعد في الميركاتو الشتوي عن هذا الفريق»، وجاءت معظم التعليقات على المباراة مطالبة برحيله وإنقاذ تاريخه وإنجازاته: «يا ريته كان مشي.. بجد مظلوم وسط منظومة ضايعة».

ليفربول يقف في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، حصدها من الانتصار في 4 مباريات، وخسارة مثلها والتعادل في مثلها.