رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا

07:50 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022
موعد مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد سلتيك

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي عرض موعد مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بمرحلة دور المجموعات، التي يسعي فيها الميرنجي لحسم الصدارة، بعدما تأكد تأهله للدور المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد سلتيك، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً، يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر نوفمبر المقبل، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

                مباراة الذهاب بين ريال مدريد وسلتيك

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد الإسباني أمام ضيفه سلتيك الاسكتلندي، عبر شاشة قناة هي beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق البحريني خالد الحدي.

وكان ريال مدريد قد تفوق في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، على ملعب سلتيك بارك، معقل الفريق الاسكتلندي، بثلاث أهداف دون رد، سجلها كلا من: فينيسيوس جونيور، لوكا مودريتش وإدين هازارد.

ريال مدريد يبحث عن الحفاظ على الصدارة في مواجهة سلتيك بختام دور المجموعات

ويتربع فريق ريال مدريد الإسباني على صدارة ترتيب المجموعة السادسة حتى الآن، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات، مقابل تعادل وحيد، وهزيمة أخيرة كانت ضد لايبزيج الألماني، ليصبح مهددا بفقدان صدارة الترتيب حال تعثره في الجولة الأخيرة، بالهزيمة ضد سلتيك، مع فوز لايبزيج في مباراته الأخيرة ضد شاختار دونتسيك الأوكراني.

وعلى جانب آخر، ودع فريق سلتيك منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، إذ لا يمتلك سوى نقطتين في رصيده، حصدها من تعادلين مقابل ثلاث هزائم، وبدون أي فوز حتى الآن في دور المجموعات، ليفقد أي امل في التأهل للدور المقبل، أو حتى المنافسة على المركز الثالث المؤهل لمنافسات الدوري الأوروبي «يورباليج».