رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

08:43 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022
موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي استعراض موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، في الجولة السادسة والأخيرة، بمرحلة دور المجموعات، حيث يبحث النادي الفرنسي عن مقعد الصدارة، بينما يأمل الفريق الإيطالي في انتزاع المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من الشامبيونزليج.

وسيتم إذاعة مباراة يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي ستقام على أرضية ملعب يوفنتوس ستاديوم، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق العماني عامر الخوذيري.

يوفنتوس يسعى لخطف البطاقة المؤهلة لمنافسات الدوري الأوروبي

ويدخل يوفنتوس مباراته المقبلة، بدون أي أمل في التأهل للدور المقبل، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا، من مرحلة المجموعات، بعد خسارته في الجولة الماضية، على يد فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 4-3، ليتبقى له فرصة التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي، حال احتلاله المركز الثالث في المجموعة.

ويمتلك يوفنتوس ثلاث نقاط فقط في رصيده، حصدها من فوز وحيد، حققه على حساب فريق مكابي، الذي يتساوى معه في النقاط، ويتفوق الفريق الإيطالي بفارق الأهداف حتى الآن، وحال تحقيقه الفوز بأي نتيجة سيضمن المركز الثالث دون انتظار معرفة نتيجة خصمه الذي سيواجه بنفيكا.

باريس سان جيرمان يبحث عن التأهل في الصدارة

وعلى الجانب الآخر، يتربع فريق باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، وبدون أي هزيمة حتى الآن، بفارق الأهداف عن منافسه بنفيكا، حيث يتساوى الفريقين في النقاط، وكذلك على صعيد المواجهات المباشرة، لكن سجل لاعبو الفريق الفرنسي 14 هدفاً، مقابل 10 لنظيرهم البرتغالي.

ويسعى باريس لتحقيق الانتصار للتأهل في الصدارة، بعدما ضمن العبور رفقة بنفيكا لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.