رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يواجه فيكتوريا بلزن في مباراة تحصيل حاصل بدوري أبطال أوروبا

09:03 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
برشلونة يواجه فيكتوريا بلزن في مباراة تحصيل حاصل بدوري أبطال أوروبا

برشلونة

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على فيكتوريا بلزن التشيكي، على ستاد دوسان آرينا، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

                              برشلونة

برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ

ويلعب برشلونة مباراة فيكتوريا بلزن، كتحصيل حاصل، بعد توديعه بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

تشافي قبل مواجهة فيكتوريا بلزن: عاصرت أسوأ فترة في تاريخ برشلونة.. ولعبنا في أصعب مجموعة  

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال المؤتمر الصحفي وقال: «عاصرت أسوأ فترة في تاريخ برشلونة من 2000 حتى 2003، ثم أتى الأفضل بعد ذلك، عشت ذلك كلاعب والآن هو وقت الإصرار وليس الشكوك عليك أن تؤمن أكثر من أي وقت مضى، مثلما كان يحدث عندما كنت لاعبا».

وأضاف: «أنا متحفز كوني مدربًا للبارسا وأرى اللاعبين متحفزين لأنهم لاعبي برشلونة، نتشرف بذلك، بالنسبة لنا أنه أفضل ناد في العالم وعلينا إظهار ذلك، إذا كان هنالك لاعب لا يشارك كثيرًا عليه أن يظهر لي بأني مخطئ».

وتابع: «قلق على اللاعبين للتعرض لإصابة قبل كأس عالم؟ دائمًا هنالك خطر الإصابات لكن نريد من اللاعبين عدم القلق حول ذلك، أخبرت اللاعبين أنهم إذا كانوا 100% في النادي فسوف يكونوا في المنتخب، كلما كنت أفضل في النادي كلما وصلت إلى المنتخب بشكل أفضل».

وأتم: «لدينا الكثير من الشباب ولدينا أصعب مجموعة في دوري الأبطال منذ سنوات بالإضافة إلى الإصابات، ليست أعذار لكنها أضرت بنا».