رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل نابولي أمام ليفربول في دوري الأبطال.. أوسيمين أساسيا

10:01 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
تشكيل نابولي أمام ليفربول في دوري الأبطال.. أوسيمين أساسيا

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي خلال مواجهة ليفر

أعلن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة ليفربول الإنجليزي، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب أنفيلد رود.

تشكيل نابولي ضد ليفربول.. ندومبيلي أساسيا

وجاء تشكيل نابولي لمواجهة ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - ليو أوستيجارد - كيم مين جاي - ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط: تانجاي ندومبيلي - فرانك زامبو أنجويسا - ستانيسلاف لوبوتكا.

خط الهجوم: ماتيو بوليتانو - فيكتور أوسيمين - خفيتشا كفاراتسخيليا.

سباليتي يدفع بالقوة الضاربة لـ نابولي ضد ليفربول للحفاظ على الصدارة

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من سالفاتوري سيريجو، وجيانلوكا جايتانو، وهوبيرت دافيد إيداشياك، وماريو روي، وخوان جيسوس، وإليف إلماس، وهيرفينج لوزانو، وبيوتر زيلينسكي، وأليسيو زيربين، وأليساندرو زانولي، وجيوفاني سيميوني، وجياكومو راسبادوري.

وفضل سباليتي الدفع بقوته الضاربة في خط الهجوم، وعلى رأسهم الثنائي النيجيري فيكتور أوسيمين، والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، حيث يقدم كلا منهما أداء مميزاً في البطولة الأوروبي هذا الموسم.

ويسعى نابولي للاحتفاظ بصدارة المجموعة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة حتى الآن، حيث سجل لاعبوه 20 هدفاً، واستقبلت شباكهم 4 أهداف فقط في دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ليفربول للثأر من هزيمته القاسية ذهاباً على أرض الفريق الإيطالي، بأربعة أهداف دون رد، وتحقيق فوز معنوي على الأقل، أو الانتصار بنتيجة كبيرة وقلب الطاولة على الضيوف، لخطف صدارة المجموعة، حيث يتواجد الريدز في الوصافة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وهزيمة واحدة.

ويتسلح ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح، بالإضافة للبرازيلي روبرتو فيرمينو في خط الهجوم، بينما فضل يورجن كلوب الاحتفاظ بالمهاجم داروين نونيز على مقاعد البدلاء.