رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يهزم نابولي بثنائية محمد صلاح ونونيز في دوري أبطال أوروبا

12:00 ص | الأربعاء 02 نوفمبر 2022
ليفربول يهزم نابولي بثنائية محمد صلاح ونونيز في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح نجم ليفربول خلال مواجهة نابولي

انتزع فريق ليفربول الإنجليزي، فوزاً صعباً على حساب ضيفه نابولي الإيطالي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في ختام منافسات المجموع الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

محمد صلاح ونونيز يقودان ليفربول لانتصار على نابولي

وسجَّل النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 85، بعد ركلة ركنية تابعها داروين نونيز برأسية قوية تصدى لها بصعوبة الحارس ميريت من على خط المرمى، ليتابعها محمد صلاح داخل الشباك.

وسجل داروين نونيز هدفاً في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، بعد رأسية من فيرجيل فان دايك، تصدى لها الحارس ميريت، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على مهاجم الريدز، قبل أن يعود لاحتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو، والتأكد من صحة الهدف.

ليفربول في الوصافة ونابولي يتربع على الصدارة رغم الهزيمة

وكان نابولي قد سجل هدفاً في الدقيقة 53، عن طريق المدافع ليو سكيري أوستيجارد، برأسية بعد ركلة حرة نفذها خفيتشا كفاراتسخيليا، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على لاعب فريق نابولي الإيطالي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة يحتل بها وصافة ترتيب المجموعة الأولى، بينما حافظ نابولي على صدارة الترتيب، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع الريدز، حيث فاز الفريق الإيطالي ذهاباً برباعية نظيفة.

أياكس يتأهل للدوري الأوروبي ورينجرز يودع

وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها، تفوق أياكس الهولندي على حساب رينجرز الاسكتلندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة رفع أياكس رصيده إلى 6 نقاط، ليضمن التأهل لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي، بينما ودع رينجرز منافسات البطولات الأوروبية.