رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يسحق سيلتك بخماسية.. ولايبزيج يحسم تأهله برباعية في شاختار بدوري الأبطال

09:39 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022
ريال مدريد يسحق سيلتك بخماسية.. ولايبزيج يحسم تأهله برباعية في شاختار بدوري الأبطال

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا ساحقا، مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه سيلتك الاسكتلندي بخماسية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

وجاءت أولى أهداف ريال مدريد في الدقيقة السادسة بعد تنفيذ ناجح لركلة جزاء عن طريق لوكا مودريتش بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس جو هارت بشكل صحيح.

وأضاف الميرينجي ثاني الأهداف في الدقيقة 21، بعد تنفيذ ناجح لركلة جزاء ثانية عن طريق رودريجو سيلفا بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى لحارس المرمى جو هارت.

فيما جاء ثالث أهداف الملكي في الدقيقة 51، بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى عن طريق دانييل كارباخال أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماركو أسينسيو بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتمكن الريال من إضافة رابع الأهداف، في الدقيقة 62، بعد عرضية قوية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى عن طريق فيديريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء استقلبها فينيسيوس جونيور بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

واختتم ريال مدريد مهرجان الأهداف في الدقيقة 71 بعد تمريرة أرضية متقنة عن طريق لوكاس فاسكيز على الجبهة اليمنى تجاه زميله فيديريكو فالفيردي المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح جوتا في تقليص الفارق لمصلحة سيلتك من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، في الدقيقة 84.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري الأبطال، فيما توقف رصيد سيلتك عند نقطتين في المركز الأخير.

لايبزيج يسقط شاختار برباعية

على جانب آخر وبنفس المجموعة، حقق لايبزيج فوزا كبيرا على مضيفه شاختار دونستك الأوكراني، برباعية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الجيش البولندي»، ليحسم فريق لايبزيج بذلك تأهله للدور المقبل من البطولة.

أحرز رباعية الفريق الألماني كل من: كريستوفر نكونكو في الدقيقة العاشرة، أندريه سيلفا في الدقيقة 50، دومينيك سزوبوسزلاي في الدقيقة 63، داني أولمو في الدقيقة 68.

بهذا الانتصار، رفع لايبزيج رصيده إلى 12 نقطة في وصافة المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد شاختار عند 6 نقاط في المركز الثالث.

  

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة