رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يقهر يوفنتوس بثنائية في عقر داره بدوري أبطال أوروبا

12:05 ص | الخميس 03 نوفمبر 2022
باريس سان جيرمان يقهر يوفنتوس بثنائية في عقر داره بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان ويوفنتوس

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا ثمينا بنتيجة 2-1، على مضيفه يوفنتوس الإيطالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأربعاء، على ملعب «أليانز ستاديوم»، في قمة مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل ثنائية العملاق الباريسي كيليان مبابي في الدقيقة 13، نونو مينديز في الدقيقة 69، فيما أحرز ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 39.

وتقدم كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة عشرة، بعدما راوغ أكثر من لاعب ببراعة كبيرة من خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة لترتطم في القائم الأيسر وتمر لداخل الشباك.

في الدقيقة 39 أدرك ليوناردو بونوتشي التعادل بعدما أرسل خوان كوادرادو عرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى بونوتشي الذي سدد مباشرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

بنفيكا يهزم مكابي حيفا

على جانب آخر وفي نفس المجموعة، حقق بنفيكا البرتغالي فوزا كبيرا على مكابي حيفا، برباعية مقابل هدف وحيد.

سجل رباعية بنفيكا كل من: جونكالو راموس في الدقيقة 20، بيتار موسى في الدقيقة 59، اليخاندرو جريمالدو في الدقيقة 69، رافا سيلفا في الدقيقة 73، بينما أحرز تجانون شيري هدف ماكابي الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 26.

بهذا الفوز، رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 14 نقطة متساويا مع بنفيكا في الرصيد ولكن يتفوق الأخير بفضل تسجيل الأهداف خارج ملعبه برصيد 9 مقابل 6 لصالح الفريق البرتغالي، فيما توقف رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد مكابي عند 3 نقاط في المركز الأخير بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث.