رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسيميرو يتفوق على رونالدو ويحصد جائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

04:28 م | الخميس 03 نوفمبر 2022
كاسيميرو يتفوق على رونالدو ويحصد جائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

حصل البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب داخل النادي عن شهر أكتوبر المنقضي، بعد تفوقه على كل منافسيه وأبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وماركوس راشفورد الذي عاد مرة أخرى إلى بريقه مع الشياطين الحمر.

كاسيميرو لاعب الشهر مع مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لكارلوس كاسيميرو، وأعلن عن حصوله على جائزة أفضل لاعب موجود بالفريق عن شهر أكتوبر المنصرم، وحقق كاسيميرو جائزة لاعب شهر أكتوبر داخل مانشستر يونايتد، بعد التفوق على ليساندرو مارتينيز، وماركوس راشفورد، وديوجو دالوت، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

إحصائيات كارلوس كاسيميرو مع مانشستر يونايتد خلال الموسم

خاض كاسيميرو 14 مباراة مع مانشستر يونايتد خلال جميع المواجهات التي لعبها الفريق في كل المنافسات، ما بين أساسي وبديل، ولعب 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، وخمس مباريات في بطولة الدوري الأوروبي، واستطاع أن يحرز هدف التعادل في شباك تشيلسي، وتقديم تمريرة حاسمة في مواجهة إيفرتون.

مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة فريق ريال سوسيداد الأسباني، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ريال سوسيداد عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي.