رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تألق الفراعنة في بطولات أوروبا.. محمد صلاح ومصطفى محمد يسجلان وعودة النني

08:09 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022
تألق الفراعنة في بطولات أوروبا.. محمد صلاح ومصطفى محمد يسجلان وعودة النني

محمد صلاح

أسبوع مميز للاعبين المصريين في البطولات الأوروبية، سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، بعد مشاركة الرباعي محمد صلاح وزميله محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد، مع فرقهم في البطولات المختلفة في الأيام الماضية.

محمد صلاح يسجل ويقود فريقه للفوز على نابولي

وسجل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، هدفًا في فوز فريقه على نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليقلص الفارق مع الإيفواري ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق، إلى هدف وحيد، على زعامة هدافي الأفارقة في البطولة.

 

عودة النني للمشاركة

وعاد محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، للمشاركة من جديد بعد فترة تخطت شهرين من الإصابة، حيث ظهر أساسيًا في مباراة فريقه أمام زيورخ السويسري، والتي انتهت بهدف نظيف للجانرز، في ختام دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

مصطفى محمد يسجل ويصنع  فوز نانت

وسجل مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، هدفًا وصنع آخر في الفوز الذي حققه الفريق على أولمبياكوس، بهدفين دون رد، ليخطف بها بطاقة التأهل للملحق المؤهل لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، من كارباغ أجدام الأذربيجاني، والذي تراجع للمركز الثالث بعد التعادل مع فرايبورج الألماني.

 

تريزيجيه يصنع في فوز طرابزون

وصنع محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز لفريق طرابزون سبور التركي، الذي حققه على حساب فرينكفاروزي المجري، والذي لم يمنح الفريق التركي  التأهل مكتفيًا بالمركز الثالث الذي أدى به إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.