رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يستخدم صلاح للسخرية من توتنهام.. ويؤكد جاهزية هندرسون وغياب ميلنر

03:08 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022
كلوب يستخدم صلاح للسخرية من توتنهام.. ويؤكد جاهزية هندرسون وغياب ميلنر

كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم الجمعة، عن مواجهة توتنهام في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، مستخدما لاعبه محمد صلاح في السخرية من السبيرز قبل هذا الصدام.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتوتنهام، ردًا على سؤال هل تتذكر أول لقاء لك أمام توتنهام: «نعم، انتهى بنتيجة 4-1 لصالحهم، ولكن محمد صلاح سجل الهدف الوحيد لنا آن ذاك، هدف من 400 هدف سجلهم محمد صلاح ضد توتنهام».

كلوب يكشف مصير هندرسون وميلنر من مواجهة ليفربول وتوتنهام

وأضاف: «جوردان هندرسون متاح لمباراة توتنهام بينما يغيب جيمس ميلنر بسبب ارتجاج بالمخ، لكن مباراة صعبة وكبيرة أمامنا».

وتابع عن الإصابات التي حدثت قبل كأس العالم: «إنني أكره هذا الموضوع، كان هذا الشيء واضحًا ولم يذكره أحد لمرة واحدة إلا قبل كأس العالم بثلاثة أو أربعة أسابيع، كلنا مذنبين لأننا سمحنا بحدوث ذلك».

كلوب: داروين يمثل تهديدًا حقيقيًا في مناطق الخصم

وواصل مدرب لفيربول: «داروين يمثل تهديدًا حقيقيًا في مناطق الخصم، دائما ما يكون خيار للتمرير أو الكرات العرضية، إنه يشارك بكل شيء، كما شارك بالهدفين أمام نابولي، إنه يخطو خطوات كبيرة».

وأردف: «من السهل شرح أسباب الفوز وعندها يكون الجميع مبتسمًا ولكن عندما تخسر يكون ذلك صعبًا توضيع أسباب الخسارة، فبعد الهزيمة أمام ليدز يونايتد، لم أكن لأشعر بشعور أسوأ من ذلك».

واختتم: «مباراة نابولي كانت مثالا عن فابينيو الذي نعرفه، بالنسبة له فمن الجيد أن ندرك أنها مباراة جيدة بالاتجاه الصحيح».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة