رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد النني: لاعبو أرسنال شعروا بالخوف من أرتيتا بسبب أوباميانج 

06:36 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022
محمد النني: لاعبو أرسنال شعروا بالخوف من أرتيتا بسبب أوباميانج 

محمد النني وميكيل أرتيتا

يرى محمد النني، لاعب وسط أرسنال، أن ما فعله ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، مع أوباميانج لاعب الجانرز السابق وتشيلسي الحالي، جعل لاعبي الفريق لا يسمحون لأنفسهم بالخروج عن النص التي تطبقه مدرب الفريق.

محمد النني: لاعبو أرسنال شعروا بالخوف من أرتيتا سبب أوباميانج 

وتحدث محمد النني في تصريحات نقلتها صحيفة «تيليجراف» البريطانية: «نحن في الفريق لا نسمح بالغرور، هذا هو الوضع في غرفة الملابس بأرسنال الآن».

وأوضح لاعب وسط أرسنال: «يعمل الكل في الفريق من أجل مساعدة أرسنال، وهذا ما يجعل فريقنا قويا ويتصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالى، لأنه ليس لدينا غرور في الفريق، وأحترم هذا جيدًا». 

وحول سحب شارة القيادة من أوباميانج لاعب الفريق السابق، رد النني: «كل شخص كان ينظر إلى ما يفعله، لأنه إذا فعل أرتيتا ذلك بقائد الفريق فماذا سيفعل مع اللاعبين الآخرين».

وأختمم لاعب المنتخب الوطني: «جميع اللاعبين كانوا خائفين بعد ما حدث مع أوباميانج، والفريق يصبح قويا بدون غرور هذا وجهة نظيري». 

ويذكر، أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال قد سحب شارة القيادة من أوباميانج عندما كان لاعبا في صفوف أرسنال واستبعده من التشكيل الأساسي من مباراة الفريق.

أرسنال يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويتلقي فريق أرسنال، مع نظيره تشيلسي يوم الأحد المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.