رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم بنزيما: لا أفكر في الاعتزال.. وحظوظ فرنسا في المونديال معقدة

08:02 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022
كريم بنزيما: لا أفكر في الاعتزال.. وحظوظ فرنسا في المونديال معقدة

كريم بنزيما

أجرى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني حوارًا مطولًا، نقلته جريدة «آس» الإسبانية للحديث عن مسيرته مع كرة القدم، وطموحاته في الفترة المقبلة والمشاركة في كأس العالم 2022.

بنزيما يكشف موعد اعتزاله ومسيرته بعد الاعتزال

وأكد بنزيما أن الوقت مبكرًا على التفكير في الاعتزال في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه يرغب في مساعدة فريقه ريال مدريد نحو تحقيق مزيد من الألقاب والإنجازات والألقاب.

وأضاف نجم ريال مدريد الإسباني أنه لا يفكر سوى في اللعب ولا يضع في حساباته الموقف بعد الاعتزال، مشيرًا إلى أنه قد يكون مدربًا لأنه يرغب في مساعدة اللاعبين الصغار.

بنزيما: نهائي ليفربول الأفضل في مسيرته

وأكد بنزيما أن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول الإنجليزي كان هو أفضل لقاءاته معبرًا عن سعادته بالفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وهو ما لم يتوقعه أحد، مشيرًا إلى أن ريال مدريد في موسم 2011/2012 كان مميزًا لكنه لم يفز بدوري الأبطال وقتها.

بنزيما والعودة لليون

وتطرق بنزيما لإمكانية العودة لفريقه السابق ليون الفرنسي، مؤكدًا أنه ترك صورة جيدة بالفريق وأن نادي ليون هو النادي المفضل له وإذا تمكن من العودة سيكون سعيدًا بهذا الأمر.

بنزيما وكأس العالم

وأكد لاعب المنتخب الفرنسي أن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم معقدة في ظل الإصابات التي ضربت الفريق، مشيرًا إلى أن خوض منافسات البطولة أمر استثنائي يحلم به الجميع، واعدًا ببذل قصارى جهده لقيادة منتخب الديوك لحصد لقب البطولة.

بنزيما وحصد الكرة الذهبية

وعبّر بنزيما عن سعادته بحصد الكرة الذهبية، مؤكدًا أنها حلم لكل لاعب مهديًا الفوز لكل زملائه، مطالبًا اللاعبين الشباب ببذل الجهد من أجل التتويج فيما بعد بالبطولة.

بنزيما: زيدان الأفضل

وعن رأيه في مواطنه زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، أكد الحائز على الكرة الذهبية أنه لا يحتاج للحديث فحضور زيدان يكفي، مشيرًا إلى أنه أسطورة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.