رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أندي مادلي حكم ليفربول وتوتنهام.. محمد صلاح يتألق دائما مع صافرته

11:33 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022
أندي مادلي حكم ليفربول وتوتنهام.. محمد صلاح يتألق دائما مع صافرته

أندي مادلي

ينتظر ليفربول مواجهة قوية حينما يحل ضيفًا في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، على توتنهام بملعبه، ضمن مباريات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، مع صافرة الحكم أندي مادلي.

«مادلي» الحكم صاحب الـ39 عاما، ظهر في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2018، يملك مع صافرته محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي حظًا جيدًا في 3 مباريات أدارهم للفريق في الدوري الإنجليزي.

سجل محمد صلاح هدفين في المباريات الثلاثة بواقع هدف في مباراتين بجانب صناعته هدفًا في المباراة الثانية وهدفًا في مباراة أولى، ليظهر صلاح في المباريات الثلاثة التي أدارها مادلي لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز بالمساهمة في 4 أهداف.

محمد صلاح يصنع ويسجل في مرمى كريستال بالاس

في مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الأسبوع الخامس من عمر مسابقة البريميرليج موسم 2021/2022، سجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة على كريستال بالاس، بجانب صناعته الهدف الأول الذي سجله ساديو ماني لاعب الفريق السابق.

 

يسجل في افتتاح الموسم الجاري

مع أندي مادلي، والذي أدار مباراة الجولة الأولى من الموسم الجاري، أمام فولهام، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، سجل محمد صلاح هدف التعادل لفريقه ليخطف التعادل.

«صلاح» يصنع في التعادل مع برايتون

في لقاء الجولة التاسعة المثير أمام برايتون والذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها، في لقاء تألق فيه ليونادرو تروسارد، صاحب ثلاثية برايتون، لم يسجل صلاح أي هدف، ولكنه صنع هدف فريقه الأول والذي سجله البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

بجانب الثلاثة مباريات التي أدراهم مادلي لصالح ليفربول بوجود صلاح في الدوري الإنجليزي، تواجد في 3 مباريات في مباريات الكؤوس المختلفة في بريطانيا ولم يشارك صلاح في تلك المباريات، ونجح الريدز في التأهل خلالها.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة