رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم.. موقف هالاند من التشيكل المتوقع

10:32 ص | السبت 05 نوفمبر 2022
موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم.. موقف هالاند من التشيكل المتوقع

فريق مانشستر سيتي

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم السبت والقنوات الناقلة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة «السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي هي beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة لقناة beIN Sports HD 1 English، وArena Sport 2 HD Premium Serbia.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي 

وبحسب صحيفة Manchester evening news، من المتوقع أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، المباراة أمام نظيره فولهام بتشيكل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جون ستونز، ناثان أكي، روبن دياز، جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جريليش، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

موقف مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، جمعها من 12 مباراة، بعدما حقق الفوز في 6، وحسم التعادل مواجهتين، وهزم في لقاء وحيد.

بينما يأتي فريق فرلهام في المركز السابع برصيد 19 نقطة، جمعها من 13 مواجهة، بعدما انتصر في 5 لقاءات، وتعادل 4، وهزم في مثلها.