رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة ميسي قبل أيام من كأس العالم 2022 بقطر

02:27 م | السبت 05 نوفمبر 2022
إصابة ميسي قبل أيام من كأس العالم 2022 بقطر

ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، عن إصابة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، و3 لاعبين آخرين، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة فريق لوريان، في إطار منافسات الجولة الـ14 في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأوضح باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن ليونيل ميسي تعرض للإصابة ولن يكون متاحا لخوض مباراة الغد أمام فريق لوريان في الدوري الفرنسي.

وأشار الفريق في بيانه الرسمي إلى أن اللاعب الأرجنتيني يعاني من التهاب في وتر أكيليس، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ليونيل ميسي يقوم بتنفيذ برنامج علاجي قبل كأس العالم 2022

وأضاف بيان باريس سان جيرمان، أن ليونيل ميسي سينفذ برنامجا علاجيا كإجراء احترازي، ليكون لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للبي أس جي فضل إراحة اللاعب تفاديا لتفاقم الآلام، مما يهدد مشاركته في كأس العالم التي تنطلق بعد 15 يوما في قطر.

تعرض كيلور نافاس وفابيان رويز وبرسنيل كيمبيبي للإصابة

ولفت البيان أيضا إلى غياب الثلاثي كيلور نافاس وفابيان رويز وبرسنيل كيمبيبي عن مواجهة لوريان، بالجولة 14 من الدوري الفرنسي، موضحا أن الأول يستمر في برنامجه العلاجي للتعافي من آلام الظهر، على أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل، والأمر ذاته بالنسبة للآخر الذي يتعافى من آلام عضلية، في حين أن فابيان رويز سيعود للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من إصابته العضلية.