رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني اليوم

04:35 م | السبت 05 نوفمبر 2022
معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني اليوم

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

يقدم «الوطن سبورت» معلق مباراة برشلونة وألميريا التي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب كامب نو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني.

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يكون العماني خليل البلوشي هو معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني التي ستنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق برشلونة المباراة أمام نظيره ألميريا بتشكيل مكون من تير شتيجن في حراسة المرمى، وبالدي، وألونسو، وبيكيه، وبيليرين في خط الدفاع، وبيدري، ودي يونج، وجافي في خط الوسط، وفيران توريس، وليفاندوفسكي، وديمبلي في مركز الهجوم.

ومن المقرر أن تكون المباراة التي يجمع فريق برشلونة أمام ألميريا هو الأخيرة بالنسبة لجيرارد بيكيه، مدافع البارسا بعدما أعلن اعتزاله بشكل رسمي.

موقف برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى برصيد 31 نقطة، جمعها من 12 مباراة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات، وحسم التعادل في لقاء، وتلقى الهزيمة في مثله.

بينما يأتي فريق ألميريا في المركز الـ15 برصيد 13 نقطة، حصدها من 12 لقاء، بعدما حقق الانتصار في 4 مباريات، وحسم التعادل في مواجهة، وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات.