رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل ميلان ضد سبيزيا.. ثلاثي هجومي قوي يقود الروسونيري

08:44 م | السبت 05 نوفمبر 2022
تشكيل ميلان ضد سبيزيا.. ثلاثي هجومي قوي يقود الروسونيري

ميلان

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، تشكيل فريقه أمام سبيزيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والذي يقام على استاد «سان سيرو» معقل فريق الميلان.

 ويقود تشكيل ميلان ضد سبيزيا ديفوك أوريجي كمهاجم صريح ويسانده الثنائي رفائيل لياو بجانب إبراهيما دياز ليمثلوا مثل هجومي قوي. 

تشكيل ميلان ضد سبيزيا

وجاء تشكيل ميلان الذي أعلنه بيولي أمام سبيزيا في الجولة 13 من الدوري الإيطالي كما يلي:-

حارس المرمى: سيبريان تاتاروساونو.

خط الدفاع: بيير كالولو، قيكايو توموري، ماتيو جابيا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، رادي كرونيتش، جونيور ميسياس، إبراهيما دياز، رافائيل لياو.

خط الهجوم: ديفوك أوريجي.

 

ترتيب ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

ويحتل ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي خلف نابولي ثم أتالانتا صاحبي المركزين الأول والثاني، في حين يأتي سبيزيا في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، خلف ليتشي بفارق الأهداف.

آخر مواجهة لكل فريق في الدوري الإيطالي

ميلان خسر خسر مباراة الجولة 12 من الدوري الإيطالي أمام تورينو بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد 4 انتصارات متتالية حققها العملاق الإيطالي في المسابقة.

أمام بيزيا لم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات عقب الفوز على سامبدوريا، ليحقق تعادل وحيد مع كريمونيزي، ويخسر 4 مباريات آخرها الجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف.

 

مواجهات الفريقين في الموسم الماضي

في الموسم الماضي تبادل الفريقان الفوز بهدفين لهدف، حيث حقق كل فريق الفوز في ملعب الآخر، حيث التقيا في الجولة السادسة بملعب سبيزيا، وفاز باللقاء ميلان، بينما فاز سبيزيا في لقاء الجولة 16، والتي شهدت إهدار ثيو هيرنانديز ضربة جزاء لصالح ميلان.