رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة.. هل تسبب ليونيل ميسي في الاعتزل المفاجئ لـ بيكيه؟

11:30 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022
أخبار برشلونة.. هل تسبب ليونيل ميسي في الاعتزل المفاجئ لـ بيكيه؟

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة

يقدم «الوطن سبورت» أخبار برشلونة اليوم الأحد، التي أبرزها السبب وراء اعتزل الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع البارسا بشكل نهائي، الذي أثار العديد من التساؤلات حول ارتباط اعتزاله، بقرب عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف الفريق الكتالوني مرة آخرى.

أخبار برشلونة.. هل اعتزل بيكيه بسبب ميسي؟

جاء اعتزال بيكيه، بالتزامن مع الأنباء التي تشير إلى رغبة البارسا باستعادة ميسي مرة آخرى، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، ما يشير إلى احتمالية وجود علاقة بين الطرفين.

وحسب صحيفة «TYC Sports» الأرجنتينية، فإن اعتزل بيكيه سوف يوفر لخزانة برشلونة مبلغا ضخما يصل إلي 40 مليون يورو، وهو ما يفتح الباب لعودة ميسي خلال الانتقالات المقبلة.

وأشارت القناة، إلى أن هذه الأموال سوف تستخدم من قبل الإدارة برشلونة، من أجل إعادة ميسي لصفوف البارسا، ودفع راتبه دون حدوث أي أزمة.

ولعب الثنائي بيكيه وميسي سويا في صفوف برشلونة خلال الفترة من 2008 حتى 2021، واستطاع الثنائي تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات، أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

برشلونة يفوز على ألميريا في الدوري الإسباني 

حقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا أمام نظيره ألميريا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، على ملعب كامب نو، ضمن مواجهات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.