رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات إصابة ليونيل ميسي.. الخوف يسيطر على البرغوث قبل كأس العالم 2022

12:48 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
تطورات إصابة ليونيل ميسي.. الخوف يسيطر على البرغوث قبل كأس العالم 2022

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

ما يزال مصير ليونيل ميسي، رفقة باريس سان جيرمان غير واضحا، بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الباريسي، استعدادا لمواجهة لوريان، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الفرنسي، التي ستقام على ملعب «دو موستوار-إيف ألانما».

تطورات إصابة ميسي قبل كأس العالم

بحسب ما ذكرت صحيفة «sportsbrief»، فإن ليونيل ميسي يعاني من إصابة ستغيبه عن لقاء لوريان المرتقب فقط، قبل أن يعود للمشاركة في المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي، الذي سيلحقه انطلاق كأس العالم قطر 2022، في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل.

ميسي يخشى الإصابة قبل كأس العالم 2022

وفقا للصحيفة، فإن ليونيل ميسي، سيعود للمشاركة في لقاء أوكسير، ما يعني عودته خلال أسبوع، من أجل المشاركة في لقاء كأس العالم، رفقة منتخب الأرجنتين، إذ يعاني البرغوث من التهاب في وتر أكيليس، الأمر الذي سيحتاج بضعة أيام، من أجل التعافي والعودة بشكل طبيعي.

وكان ميسي، يأمل في عدم المشاركة بالمباراة الأخيرة، التي ستجمع باريس سان جيرمان وأوكسير، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، إذ يخشى التعرض للإصابات قبل انطلاق مسيرة الأرجنتين في كأس العالم، الأمر الذي اعترف به مؤخرًا، في آخر لقاء ظهر به، مؤكدا خلاله، قلقه الشديد والمتواصل من التعرض للإصابة قبل المشاركة في المونديال الأخير في مسيرته.