رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أستون فيلا يهزم مانشستر يونايتد في الظهور الأول لإيمري.. ونيوكاسل يخطف المركز الثالث

05:58 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
أستون فيلا يهزم مانشستر يونايتد في الظهور الأول لإيمري.. ونيوكاسل يخطف المركز الثالث

أستون فيلا

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المتأرجحة في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام مضيفه أستون فيلا، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب فيلا بارك.

هدفان خلال 3 دقائق

وسجل الفيلانز هدفين خلال 3 دقائق، بعدما وضع ليون بايلي الهدف الأول في الدقيقة 8 من زمن المباراة، بعد تلقى تمريرة من جاكوب رامسي، سجلها في الزاوية اليمنى.

ومن ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 11، أضاف أستون فيلا ثاني الأهداف، بعد تصويبة قوية من لوكاس ديني، وضعها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد.

هدف في نهاية الشوط الأول 

الأداء كان متراجعًا من الفريقين وسط محاولات ليست على القدر المطلوب من مانشستر يونايتد، واستطاع معها أستون فيلا التحكم في الأداء بشكل كبير.

ومن تصويبة من خارج المنطقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، أطلقها لوك شو، لاعب مانشستر يونايتد، لتصطدم برامزي وتغيير اتجاهها لتخدع إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا، جاء الهدف الأول للشياطين الحمر.

هدف مع بداية الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع جكوب رامزي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 49، بتصويبة سكنت المقص الأيمن لمرمى دي خيا، ليصعب الأمور في عودة الشياطين الحمر.

محاولات متبادلة بين الفريقين إلا أن الأمور لم تكن على مستوى الخطورة على المرمين، وسط رضاء من قبل أستون فيلا على النتيجة، ورغبة في الخروج بها.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

رفع أستون فيلا رصيده للنقطة 15 في المركز الرابع عشر، خلف ليدز يونايتد، بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

نيوكاسل يواصل عروضه القوية ويفوز على ساوثهامبتون

وواصل نيوكاسل يونايتد عروضه القوية بتحقيق الفوز الرابع على التوالي، بالانتصار على ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف، في الجولة ذاتها، ليخطف المركز الثالث من توتنهام.

تقدم ميجيل ألميرون في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد مراوغة للدفاع، قبل أن يضيف كريس وود اللاعب البديل في الدقيقة 59 الهدف الثاني، بتصويبة من داخل المنطقة، ثم أحرز بعدها بثلاثة دقائق جوزيف ويلوك الهدف الثالث من هجمة مرتدة.

وقلص بيرود النتيجة لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 88، ثم سجل جيمياريش الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

نيوكاسل رفع رصيده للنقطة 27 في المركز الثالث بشكل مؤقت حتى نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام الرابع حاليًا، في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة